اجمل وصفات الطبخ الشرقية ....

رسائل اسلامية

1
لا تيأس وخالقك على كل شيء (قدير) ♥

2
لا شيء يدعو للقلق يا صديقتي،
قلوبنا معاً وأعيننا على الجنة :)


3
كل الخوف خوف
إلا الخوف من الله [طمأنينة]


4
ضع أحلامك في كوب ماء
واسقها كل يوم صباح بالدعاء
فـ غداً سـ تزهر بإذن الله :)


5
عندما تبحث عن النور في زمن الظلمة أدعوك لقراءة سورة الكهف يوم الجمعة.

 
6
لست مستاءه من ظنون الآخرين .. ولا أسعى لـ تصحيحها
لأن خالقي ينظر إلى قلبي ♥ :')


7
فقط لأنك ربي .... الفرج في قلبي والبسمة في شفتي ♥

8
رباه ♥
لي على أرضك أرواح لا أستطيع التنفس بدونها ..
فلا تحرمني قربها ♥


9
إذا فقدت شيئاً فأدع الله أن يرزقك خيراً مما فقدت
فحسن ظنك بربك يجعلك تتفائل بأن ما سياتيك هو الخير لك :) !

10
الحمدلله أن ليس كل م يتمناه المرء يدركه
فــ قد يتمنى ما يهلكه وما يوحله
 
11
اللهم إن نمت على ضيق فــ أيقظني على فرج.
وإن نمت على حزن فــ أيقظني على فرح.
إن نمت على عسر فــ أيقظني على يسر.
إن نمت على يأس فــ أيقظنى على أمل.
وإن نمت على دعائك فــ أيقظني على إستجابه منك♥

12
يـــــــــــــارب
أنزل على قلب كل موجوع سكينة يتجاهل بها وجعه، وإرزقه فرحة من حيث لا يحتسب♥

13
شعور بــ الراحة يملئني حين أردد "الحمدلله"
"مهما صعبت علينا ظروف الحياة يبقى ذكر الله معينًا لنا"
[ربي أجعلني ممن نظرت إليه فرحمته وسنعت دعائه فــ أجبته]♥

14
نفسي لما نيجي نفرح، نحط في أولوياتنا رضا ربنا
الفرحة هتبقى أحلى وأجمل وطالعة من جوة قلبنا

15
مش حاجة حلوة برضو ! ^^
لما ربنا ياخذ منك حاجة بـــ تحبها
علشان فيها شر ليك !
ويـــ بدلهالك بحاجة هو بــــ حاجة هو بيحبها
ومليانة خير كتير ليك♥

16
إذا كنت تريد الجنة فألزم {الصلاة}.
إذا كنت تريد الغني فألزم {الإستغفار}.
إذا كنت تريد المحبة فألزم {الإبتسامة}.
إذا كنت تريد السعادة فألزم {القرآن}.

17
أحبك ربي
يـــا أحب من عرفــت
وأحن من وجـــدت♥

18
سأحلق في سماء ربي وسأعيش فقــط لطاعته ولأرتقي.
فــيــا ربي أعني.

19
عزيزي الكئيب\الكئيبة
تعاستك .... من تياستك !!
خليك متفائل فـــرب الخير لا يأتي الا بكــل خير

20
إنتظار الأشياء الجميلة من الله وحده
................................................
ايه رايكم ف الرسائل اتمنى تكون عجبتكم
وفى انتظار تعليقاتكم انا عارف ان خط التعليقات صغير
بس تقدرو تكبروه اضغطوا على Ctrl + تحريك البتاعة اللى بتلف ف الموس دى
ممكن طلب صغنن لو الرسايل عجبتك ممكن تعمل مشاركة ليها ف الجروبات اللى انت مشترك فيها فقط
اضغط هنا

0 التعليقات:

علقو رايكم يهمنا وقول رايك وبكل صراحة