اجمل وصفات الطبخ الشرقية ....

رسالة حب

( يشهد الله أني أحببتك وأنك أول حب في حياتي وأني لم أرى منك إلا كل طيب ولكني أحب الله أكثر من أي مخلوق وقد أمر الله ان لا يكون هناك علاقة بين الشاب والفتاة قبل الزواج وأنا لا أريد عصيان أمر خالقي ولا أرغب بخيانة ثقة أهلي بي لذلك قررت أن أقول لك أنا هذه الرسالة الأخيرة
وقد تعتقد أني لا أريدك ولكنني ما زلت أحبك وأنا أكتب هذه الكلمات وقلبي يتشقق من الحزن ولكن ليكن أملنا بالله كبيرا ولو أراد الله ان يجمعنا سيجمهنا رغم بعد المسافات وأعلم أننا تركنا بعضنا من أجل الله
وتذكر أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال أن الذي ترك شيئا لوجه الله أبدله الله بما هو خير فان كان أن نلتقي خير لنا سيحدث بإذن الله لا تنساني لأنني لن أنساك وأعدك أنك حبي الأول والأخير ومع السلامة ) .
العودة لاستكمال الحدوتة

هناك 3 تعليقات:

  1. غير معرف2/04/2013 11:56 م

    بصراحه هو دا اللى حصل معيا وتركت كل شيئ من اجل رب العالمين سبحانه وتعالى ورب العالمين اكرمنى كرما لم اتخيله ابدا

    ردحذف
  2. هو دا الصح انا نفسي اعمل كدا بس مئدرش استغني عنها ولا اقدر مكلمهاش يوم واحد
    اعمل ايه

    ردحذف
  3. الحب مش حرام الحرام هوا الشئ الذي يفعل باسم الحب زي مثلا الشاب يضحك علي البنت او العكس ويعمل حاجات تانية مفيش داعي لذكرها الحب لو حرام مكنش ربنا وضعه في قلوبنا وسيدنا محمد ﷺ كان بيحب السيدة عائشة جدا 💕

    ردحذف

علقو رايكم يهمنا وقول رايك وبكل صراحة