اجمل وصفات الطبخ الشرقية ....

مسلسلات رمضان 2013




بدأ العد التنازلي على شهر الرحمة و المغفرة

تقرير شامل عن مسلسلات شهر رمضان 2013 ..

** تقربو موقعنا حياتك جنة في شهر رمضان الكريم



يخوض الزعيم عادل امام السباق الرمضاني الدرامي بمسلسله الجديد " العراف " و يتعاون من خلاله للعام الثاني علي التوالي المؤلف يوسف معاطي و المخرج رامي إمام بعد ان سبق لهم تقديم مسلسل ( فرقة ناجي عطا الله ) رمضان السابق .
يشارك البطولة في هذا المسلسل الفنان القدير حسين فهمي ، طلعت زكريا ، شريف رمزي ، ريهام ايمن و كوكبة من النجوم .



يسعى النجم احمد مكي للحاق بالسباق الرمضاني هذا العام بمسلسله " الكبير أوي ج 3 " و ذلك بعد ان تأخر في تصويره بسبب إنشغاله بتصوير فيلمه الجديد " سمير ابو النيل " الذى انتهى من تصويره من عدة اسابيع .

 
 يشارك الفنان احمد مكي نفس ابطال الجزء الاول و الثاني وهم دنيا سمير غانم ، هشام اسماعيل ، محمد شاهين ، و عدد من الفنانين الشباب .






بدأت الفنانة غادة عادل في تصوير مسلسلها الجديد " مكان في القصر " استعدادا لعرضه في شهر رمضان الكريم لهذا العام ، و تدور احداث المسلسل حول عاملة في احد القصور الحاكمة والتي بحكم مهنتها تكشف اسرار و معلومات في غاية السرية .

المسلسل من تأليف : محمد البزاوي .. و اخراج : عادل أديب .





من المقرر ان تطل علينا الفنانة الكبيرة ميرفت امين هذا العام بمسلسلها الجديد " مدرسة الاحلام " الذي توقف تصويره اكثر من مرة وذلك نظرا للمعاناة المادية للشركة المنتجة له ، الا ان تم الانتهاء منها وتم استكمال التصوير مؤخرا .

 
يشارك الفنانة ميرفت امين في بطولة هذا المسلسل كلا من : لطفي لبيب ، عبد الله مشرف ، حجاج عبد العظيم و المسلسل من تأليف : احمد عطا .. و اخراج : عادل قطب .
 





وجدت النجمة مي عز الدين ضالتها في سيناريو مسلسل الشك لتقرر من خلاله العودة لمجال الدراما الرمضانية بعد غيابها عنها العام الماضي .


  يشاركها البطولة الفناة السورية رغدة و الفنان السوري مكسيم خليل ، حسين فهمي و ريم البارودي المسلسل من تاليف : احمد ابو زيد .. اخراج : محمد النقليز .
 


تخوض النجمة الشابة الفنانة " يسرا اللوزي " بطولة مسلسلها الجديد " ادم و جميلة " ليصبح اول بطولاتها في مجال الدراما بعد سلسلة النجاح الكبيرة التي حققتها الفنانة يسرا اللوزي خلال عدة ادوار لها في اعمالها السابقة .
 
 يشاركها البطولة حسن الرداد و احمد صيام و ميار الغيطي و حنان سليمان و نخبة ممتازة من الممثلين المميزين .. المسلسل من تأليف : فداء الشندويلي .. و اخراج : احمد سمير فرج .


تسعى النجمة اللبنانية " هيفاء وهبي " الى اللحاق بالسباق الرمضاني لهذا العام بمسلسلها (( مولد و صاحبه غايب )) و ذلك بعد الانتقادات التي تلقتها هيفاء وهبي عن ادائها في فيلم دكان شحاتة ، و كان من المقرر عرض هذا المسلسل في رمضان السابق ولكن لم يتم عرضه بسبب عدم الانتهاء من التصوير و تقرر عرضه رمضان هذا العام 
المسلسل من بطولة : هيفاء و هبي ، فيفي عبده ، حسن الرداد ، امينة ، محمد كريم ..

تأليف : مصطفى محرم .. إخراج : شيرين عادل .







تعود النجمة " منة شلبي " الى جمهورها في رمضان هذا العام مع مسلسلها الجديد (( نيران صديقة )) بعد ان شاركت في مسلسل " حرب الجواسيس " سابقا و نال اعجاب الجماهير .
 يشاركها بطولة هذا المسلسل : رانيا يوسف ، عمرو يوسف ، كندة علوش ، محمد شاهين ، و المسلسل من تأليف : محمد امين راضي .. و اخراج : جمال مرعي .





يضم مسلسل خيبر ، الذي يتربع مسلسلات رمضان 2013 بتبنيه الدراما التاريخية، اكبر عدد من النجوم العرب وابرزهم السوري أيمن زيدان ، اللبناني بيبر داغر ، السورية سلافة معمار ، السورية رولا ذبيان ، والاردنيان محمد محمد القباني وعبير عيسي . ويشهد مسلسل خيبر تواجدا مصريا مكثفا
يشاركة عدد من الفنانين منهم خليل مرسي ، سامح الصريطي ، أحمد ماهر ، عايدة عبد العزيز وغيرهم ، مسلسل خيبر من تأليف الكاتب هاشم السيد وسيناريو وحوار يسري الجندي وإخراج محمد عزيزية . 






قرر الفنان يوسف الشريف استثمار النجاح الذي حققه العام الماضي مع زميلته شيرين عادل في مسلسل رقم مجهول ليخوض مسلسلات رمضان 2013 من خلال تقديمه مسلسل اثبات شخصية الجديد معها والذي بدأ تصويره خلال الاسبوع الماضي . 
يشاركهما بطولة مسلسل اثبات شخصية زكي فطين عبد الوهاب ، تميم عبده ، محمد عبده وكوكبة من الفنانين ، مسلسل اثبات شخصية من تأليف محمد سليمان وإخراج أحمد نادر جلال .
 


استقر الفنان عمرو سعد على سيناريو مسلسل بشر مثلكم ليخوض من خلاله دراما مسلسلات رمضان 2013 المقبل بعدما اعجب بشدة بالسيناريو الذي صاغه المؤلف محمد صلاح العزب ومن المقرر أن يتولي إخراج مسلسل بشر مثلكم المخرج حسين شوكت . 
يشارك في بطولة مسلسل بشر مثلكم كلا من ايمان العاصي ، دلال عبد العزيز ، ريهام سعيد ، محمد شومان ، أنعام سالوسة ، ناهد السباعي وكوكبة من النجوم .


تسابق النجمة المصرية يسرا الزمن قي منافسة مسلسلات رمضان 2013 للانتهاء من تصوير مسلسل إنهم لا يأكلون الخرشوف قبل حلول شهر رمضان المقبل لكي لا تدخل في حسابات التصوير اثناء الشهر الكريم .
وما زالت يسرا في مرحلة مناقشات مع المؤلف تامر حبيب والمخرجة غادة سليم حول اسم المسلسل نظرا لشعورها بإنه اسم ثقيل في نطقه ،

يشاركها بطولة مسلسل إنهم لا يأكلون الخرشوف مصطفى فهمي ، رجاء الجداوي وعدد من الفنانين الشباب .

 
 
رامز جلال رمضان 2013 - رامز تحت الارض

نبذة عن برنامج رامز جلال في رمضان 2013


برنامج رامز جلال الجديد " رامز تحت الأرض" يقوم البرنامج على فكرة جديدة وهى ايهام الضيوف بعمل حلقة حول أهمية السياحة وهو ما سيطلب سفرهم إلي الغردقة لتصوير الحلقة هناك ويتفاجأ الضيف بعد ذلك بنزول السيارة التي تستقله إلي نفق تحت الأرض ويتم مفاجأته بأنه مخطوف وتم الخروج به خارج الحدود المصرية إلي احدي الدول المجاورة عبر النفق. ويتم الآن بناء الديكور المطلوب في الغردقة وحفر انفاق حقيقية حتي يتم اقناع الضيف بأن ما يحدث له حقيقي تتجاوز ميزانية البرنامج العشرة ملايين جنيه وذلك للتكلفة العالية التي يتطلبها بناء الأنفاق وسيتم اختيار ضيوف البرنامج من الفنانين والاعلاميين.
صورة برنامج رامز جلال رمضان 2013

* إنتظروا موقعنا في شهر رمضان الكريم و عرض خاص لجميع حلقات برنامج رامز جلال 
ــــ
رامز جلال في رمضان 2013 ، برنامج رامز جلال في رمضان 2013 ، رامز جلال 2013 ، معلومات عن برنامج رامز جلال في شهر رمضان 2013
 




0 التعليقات:

علقو رايكم يهمنا وقول رايك وبكل صراحة